إرشادات الشراء

الآن .. التقسيط متاح مع أمازون عبر خدمة تابي Tabby

الآن أصبح بمقدورك الشراء من أمازون بالتقسيط مع الخدمة المعروفة تابي Tabby

وقد أوضح موقع أمازون السعودية على صفحته أنه قد تم تنشيط الخدمة كالتالي:

  • اشترِ الآن وادفع لاحقاً مع تابي
  • احصل عليه الآن وادفع لاحقاً
  • . تسوق لشراء ما تحبه الآن وقم بتوزيع مدفوعاتك عند إتمام عملية الشراء.
  • بدون فوائد أو رسوم خفية
  • لن تدفع أي فوائد على الإطلاق وليس هناك حيل لتحصيل أي رسوم بأي شكل كان.
  • استخدم البطاقة التي تفضلها
  • اربط أي بطاقة فيزا أو ماستركارد أو مدى وسيتم قبولها مباشرةً من تابي.

كيف يمكنك الشراء من أمازون باستخدام تابي؟

  • أضف المنتجات التي ترغب بشرائها إلى عربة التسوق الخاصة بك.
  • في صفحة الدفع، حدد «اشتر الآن، ادفع لاحقاً مع تابي» كخيار الدفع الخاص بك.
  • اختر خطة السداد التي تناسبك من الخطط المتاحة لعمليتك الشرائية.
  • في صفحة «مراجعة طلبك»، انقر على «المتابعة إلى التطبيق» ليتم توجيهك إلى تابي لإتمام عملية الشراء.
  • في تابي، قم بتوثيق رقم هاتفك لإتمام عملية الشراء. بالنسبة للعملاء الذي يستخدمون تابي لأول مرة، ستحتاج إلى ربط بطاقة مصرفية أو بطاقة ائتمانية.

الأسئلة الشائعة:

  1. هل تابي مجاني فعلاً؟

نعم! لا يفرض تابي أي فوائد أو رسوم على خطط السداد التي تبلغ مدتها 4 و 6 شهور. مهما كانت خطة السداد التي قمت باختيارها، لن تتحمل أبدًا أي رسوم خفية إضافية عليك ما دمت تقوم بالدفع في الوقت المحدد.

  1. كيف يمكنني تسديد الدفعات؟

الطريقة الأسرع والأسهل لتسديد الدفعات والتحقق من حالة مدفوعاتك هي عن طريق تطبيق تابي.

يتم تسديد دفعاتك تلقائيًا من بطاقتك المصرفية أو الائتمانية التي تحددها في حسابك على تابي بناءً على جدول السداد الموضح عند وقت الشراء.

بمجرد إتمامك لعملية الشراء بنجاح على تابي، ستتلقى بريداً إلكترونياً يوضح جدول السداد الخاص بك للرجوع إليه وقت الحاجة. ستتلقى أيضًا تنبيهات لتذكيرك بموعد بالدفعات القادمة.

  1. ما هي طريقة إرجاع المنتجات واسترداد الأموال مع تابي؟

سيتم إسترداد جميع المبالغ وفقًا لسياسة أمازون للإرجاع والإلغاء. بمجرد تسجيل أمازون لطلب الإرجاع أو الإلغاء على تابي، سيتم معالجة طلب استرداد الأموال.

  1. متى سأبدأ في تسديد دفعاتي؟

بالنسبة لطلب «اشترِ الآن وادفع لاحقًا» الخاص بك مع تابي، ستسدد أول دفعة في وقت إتمام عملية الشراء. سيتم تسديد الدفعات المقبلة شهريًا حسب خطة السداد التي قمت باختيارها. قبل إتمام عملية الشراء، سيعرض لك تابي جدول السداد الخاص بك بالتفصيل.

  1. ماذا سيحدث لو تأخرت في سداد دفعة ما؟ هل سيترتب علي أي رسوم؟

يوفر تابي نظام الشراء على دفعات بدون أي فوائد. ليس هناك أي رسوم خفية سيتم تحصيلها من قبل أمازون أو تابي. ستتلقى تنبيهات بشكلٍ منتظم من تابي قبل موعد الدفعات المستحقة لتجنب التأخر في سدادها. إذا لم يتم تسديد الدفعات في اليوم المحدد، فلن تتمكن من إجراء عمليات شراء أخرى مع تابي إلى حين دفع المبالغ المستحقة. سيتم دفع رسوم تحصيل في حال التأخر عن سداد الدفعة يوماً واحداً عن تاريخ استحقاقها. إذا لم تقم بسداد الدفعة المستحقة لأسبوعين آخرين، فسيتم فرض رسوم تحصيل إضافية.

  1. هل يمكنني سداد قيمة الدفعات مقدماً؟

يمكنك سداد الدفعات قبل تاريخ استحقاقها على التطبيق أو الموقع الرسمي الخاص بتابي. قم بتحديد الطلب الذي تريد تسويته ثم اختر «خيارات الدفع». لا يتم فرض أي رسوم إضافية عند سداد المبلغ المستحق عليك مقدماً.

  1. هل أستطيع شراء أي شيء على أمازون باستخدام تابي؟

باستثناء بطاقات الهدايا، تعتبر جميع السلع المعروضة للبيع على أمازون مؤهلة للشراء بطريقة اشترِ الآن، وادفع لاحقاً مع تابي.

  1. لقد قمت بتعيين بطاقتي الائتمانية أو المصرفية كوسيلة دفع افتراضية. كيف يمكنني تغييرها لأتمكن من اختيار خيار «اشتر الآن وادفع لاحقًا»؟

توفر لك أمازون إمكانية تعيين أي طريقة دفع مفضلة لك كوسيلة دفع افتراضية والتي يمكنك تغييرها متى ما أردت من خلال الذهاب إلى حسابك – إدارة خيارات الدفع – تعيين طريقة الدفع المفضلة. يمكنك القيام بذلك أيضاً خلال صفحة تأكيد الطلب (الصفحة الأخيرة التي تنقر فيها على «إتمام الطلب والدفع»)، يمكنك النقر على «تغيير طريقة الدفع» للتسجيل و/أو الدفع باستخدام مزود خدمة الدفع لاحقاً المفضل لديك.

هل لديك أسئلة أخرى؟

إذا كان لديك سؤال حول طلبك، بما في ذلك حالة الطلب أو الشحن أو كيفية إجراء عملية إرجاع، فيرجى التواصل مع أمازون من خلال حسابك على أمازون. إذا كان لديك سؤال حول خطة الدفع الخاصة بك على تابي، يرجى زيارة مركز مساعدة تابي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى